الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2009

آراء حره مباشره


آراء حره مبـاشره



كتابة أي مقدمه فى ظل هذه الأجواء الحاليـه صعب جداً إن لم يكن مستحيلاً فالبدايه بالتمنيـات غير جائزه لأنها لن تتحقق مادامت الوسـائل فاسده ،البدايه بالنقد ستطول وتمل لأننا لن ننتهي مبكراً مادام الفساد مستشري والرقابات نائمه ،المقدمه المثلى ـ فى نظري ـ هي ألا أسطر مقدمه وأكتفى بعظام كتابى اليوم ،وأعتقد أنها ستفي ما لا تستطيع إيفائه أي مقدمه.
ــ ميدو لن يضيف ويعتبر صفقه بيضاء الرداء والجدوي ،بقاء عمرو زكي بنادي الزمالك مجبر لا بطل ـ كما الحال الآن ـ لن ينفع الزمالك أو ينفع زكـي ،الحضري راحت أيامه ولن تعود إلا إذا رجع الزمان للخلف ،مسئولو الإسماعيلى سيندمون على العراقى مصطفى كريم والمصري محمد فضل وأيامهما ،إستبقاء حسين ياسر بالنادي الأهلى خساره للطرفيـن .
ــ أتفق مع ديكستال لما قال للاعبيه قبل الرحيل عن نادي الزمالك ـ كما نقل أحد المواقع الإليكترونيه ـ "إن ضياع ضربة جزاء للفريق أمام بتروجيت غير مسار الفريق" ،وأتصور أن هذه الضربه هي التي "قطعت عيشه" ،لكن فى الأول والآخر الخطأ خطأ مسـيو ديكستال.
ــ لو كان ديكسـتال بحزم مانويل جوزيه لما كان الآن مطروداً من نادي الزمالك ،وعلى من يريد التأكد من ذلك الإتصال بأحمد حسـام "ميدو" ،وسؤاله عن ضربة جزاء مباراة بتروجيت.
ــ إستعادة هنري ميشيل لمنصبه بنادي الزمالك تعني لي جدلاً أنه ـ أى الزمالك ـ مُمثلاً فى مسئوليه قصّر ياقة رداءه إستعداداً لإستقبال صفعات أقوي على "قفاه".
ــ إنفراد ...أول تصريح للجهاز الفني الجديد لفريق الكره بنادي الزمالك "الدوري لسه فــ الملعب ،ومهمتنا صنع فريق قادر على المنافسـه".
ــ السيد ممدوح عباس ـ والد كل الزملكاويه كما يقول البعض ـ دعم صفوف فريق الكره بنادي الزمالك بالملايين ،لكنه نسـي أن يدعم هذه الملايين المتحركه بخصلة الإنضباط ..اللهم إني بلغت ،اللهم فإشهد.
ــ هذا هو الفارق بين الأهلى والزمالك ...عاد هنري ميشيل لنادي الزمالك معززاً مكرماً محتفاً به أحسن إحتفاء ،وقُذف بالحضري خارج الجدران الحمراء رغم ما كُتب وقُرأ بخصوص تدخل جهات عليا لإنهاء القضيه ضد مبادئ الأهلى.
ــ قلت ـ أنا ـ عن الدكتور علاء صادق قبل شهور "سير يا دكتور علاء على بركة الله ،فأنت صادق" ،وبعد عودته لكراسى "هنا القاهره" أو بالأحري كراسي "وليد دعبس" ،أقول له "غيرت رأيي!!".
ــ بإقتناع وجرأه أقول ..لو كنت ممسكاً بزمام كرة القدم فى مصر لأبدلت ما يسمونه بـ"نظام الإحتراف" بنظام "الإسترجال" الإجباري!.
ــ حرس الحدود وإنبى خرجا من كأس الكونفيدراليه فى منافسـات الجوله الرابعه بالبطوله لأنهما محليـان لا لأنهما ضعيفان.
ــ أمنيه من أعماقـي ..أن يصـم نصر أبـوالحسـن وكامل أبوعلى أذنيهما عن الجماهير.
ــ في توقعي ..دوري هذا العام خارج التوقعات حتي منتصف الدور الثـاني.
ــ الأقاويل المتطايره عن الطلبات الأوروبيه لضم شيكابالا "إشاعات فارغه وغير محبوكه" لأن شيكابالا لم يقدم ما يُلهث وراءه عليه حتي هذه اللحظه.
ــ إلى السيد عمرو الدرديـر ..إياك أن تعتقد أن "الأهرام" إرثـاً عن السيـد والـدك ،أوتعتقد أن القـارئ ـ مهما إختلفت هويته ـ يهوي التضليـل ..لا تكن "هبله مسكوها طبله".
ــ الكلام عن صيام اللاعبين المغادريـن إلى كيجالى "كلام فاضى" لا يستحق كل ما فردت له المواقع الإليكترونيه والمطبوعات الورقيه لأنه بإختصـار المفتي قال كلمته وكل إنسـان يسيـر حسب قناعاته.
ــ محمد عبدالوهاب إسم محفور فى القلوب ،محمد عبدالوهاب رمـز خالد فى الدروب ،محمد عبدالوهاب كم قدرتك كإنسـان قبل أن أقدرك كلاعب ،غفر الله لمحمد عبدالوهاب وأسكنه فسيـح جناته ،أخشـي ما أخشـي أن نتذكره يوم واحد وننسـاه طوال العام.
تهاني قلبيـه جياشه ومشـاعر فياضه ودعوات خالصه أبعثها لكل فرد من أفراد الأمه الإسلاميه متمنياً في قرارة نفسـي أن تصل في نفسه رباط الديـن طوال العام لا تجلعله وقفاً على شهر للتذكره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق